الأحد 2023/04/16

آخر تحديث: 19:51 (بيروت)

كم تبلغ ثروة أشرف حكيمي التي أخفاها عن زوجته؟

الأحد 2023/04/16
كم تبلغ ثروة أشرف حكيمي التي أخفاها عن زوجته؟
الممثلة الإسبانية هبة عبوك اكتشفت أن زوجها لا يملك شيئاً
increase حجم الخط decrease
كشفت وسائل اعلام أن صافي ثروة مدافع فريق "باريس سان جيرمان"، أشرف حكيمي، التي اخفاها عن زوجته، 24 مليون دولار. 
وطالبت الممثلة الإسبانية، هبة عبوك، الطلاق من حكيمي إثر اتهامه بقضية الاغتصاب. وحين طالبت بنصف ثروته، اكتشفت أن حكيمي لا يملك شيئاً، بالنظر الى أن جميع أملاكه، من مجوهرات وعقارات وثروة مالية، هي بعهدة أمّه ومسجلة باسمها.

ويبلغ حكيمي من العمر 24 عاماً، ويصغر زوجته بـ12 عاماً، وأنجبنا طفلين. وذكرت وسائل اعلام أنه أخفى عن زوجته حجم أمواله، لتُفاجأ الأخيرة حين طلبت الطلاق والحصول على حقها بنصف أملاكه، أنها لن تتمكن من الحصول على نحو 8.5 مليون دولار، كما كانت تقدر، لأن زوجها فعلياً لا يملك شيئاً باسمه. 

ويبلغ صافي ثروة مدافع "باريس سان جيرمان" 24 مليون دولار، وتسيطر والدته على 80% منها. 

ويتقاضى حكيمي حوالى مليون دولار شهرياً، من "باريس سان جيرمان"، ويحتفظ بنحو 20% منها فقط، أما ما تبقى من راتبه، أي حوالى 800 ألف دولار شهرياً، فيذهب مباشرة إلى حساب والدته المصرفي.

وبعد اتهامه بالاغتصاب، أكدت هبة عبوك أنها تقف الى جانب الضحية، وقطعت علاقتها مع حكيمي، وأضافت: "شعرت بضربة شديدة بسبب القضية الأخيرة، والأكثر من ذلك عندما تنغمس في عملية الانفصال بعد 5 سنوات من العلاقة، واتخذنا قرار الانفصال والتوقف عن العيش معا، في انتظار إجراءات الطلاق" واضافت: "من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل العلاقة، فوق هذا كان عليّ أن أواجه هذا العار.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها