ترقية شادي حلوة من "مرافق النمر"...إلى رئاسة نادٍ رياضي

المدن - ميديا
الثلاثاء   2024/07/02
شادي حلوة
انتخبت الجمعية العمومية لنادي "أهلي حلب" لكرة القدم، المراسل الحربي المقرب من النظام السوري، شادي حلوة، رئيساً لمجلس إدارة النادي "بالتزكية"، وذلك بعد انسحاب منافسيه من الانتخابات التي جرت في مقر النادي في مدينة حلب.
وبحسب صحيفة "تشرين"، تأخر البدء بأعمال المؤتمر الذي سادته أجواء من الفوضى وسوء التنظيم لأكثر من ساعة عن الموعد المحدّد، نظراً لعدم اكتمال النصاب العددي القانوني للناخبين الذين بلغ عدد أوراق المقترعين منهم 246، ألغي 36 منها.

وأكد حلوة أن هذه المهمة بمثابة تحدٍ بالنسبة إليه، لذلك سيكرس جميع الإمكانات ليكون وأعضاء إدارته على قدر التطلعات والثقة، مشيراً إلى أن العنوان العريض للمرحلة هو "المنشآت أولاً".

كما أشار حلوة إلى أنه سيهتم بالجانب المالي، وسيضع خطة مدروسة لاستجلاب الأموال من مصادر عديدة من الداعمين، إضافة إلى تفعيل العمل الاستثماري، والعناية بقواعد الألعاب في النادي.

ويُعدّ هذا الموقع، الأول لحلوة الذي كان عضواً في الادارة السابقة للنادي، وعُرف خلال مسيرته بأنه مراسل حربي عمل في قنوات سورية ناطقة باسم النظام، أو قنوات مقربة منه، وكان مرافقاً إعلامياً لقوات "النمر" خلال معارك حلب وحماه.

ويدير حلوة حالياً إذاعة "صدى إف إم" التي تمتلك حقوق بث "الدوري السوري" لكرة القدم. وتجمعه علاقة متينة مع مجموعة "قاطرجي الدولية" التي يرأسها حسام قاطرجي، والتي تدعم نادي الاتحاد (أهلي حلب) بمئات الملايين، إضافة إلى علاقات مع تجار آخرين في المدينة، وفق موقع "سناك سوري" المحلي.