الأحد 2019/08/04

آخر تحديث: 21:58 (بيروت)

طرد فدوات من منزلها الى الاحتواء.. وبلدية بافليه تتبرّأ

الأحد 2019/08/04
طرد فدوات من منزلها الى الاحتواء.. وبلدية بافليه تتبرّأ
فدوات وولديها مع رئيس بلدية المجادل في منزل مختار جويا تمهيدا لحل الاشكال
increase حجم الخط decrease


تحركت فعاليات جنوبية لاحتواء الجدل الذي اثارته الصور المنشورة في مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر السيدة فدوات مطرودة من منزلها، حيث أصدرت بلدية "بافليه" بياناً تتبرأ فيه من طردها، فيما انتشرت صور أخرى تظهر فدوات في اجتماع مع رئيس بلدية المجادل التي تتحدر منها لحل الموضوع. 

وأثارت صور لسيدة تدعة فدوات، طردت من منزلها المستأجر في بلدة بافليه، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وأحرج "حزب الله" كون طردها من منزلها جاء على خلفية انتقاد مناصرين للحزب  ومسؤوليين محليين في القرى وشتمهم، وبثت التسجيلات في مواقع التواصل الاجتماعي وجرى تناقلها عبر تطبيق "واتسآب".

وتداول ناشطون صورة لبيان أصدره رئيس بلدية بافليه، يتبرأ فيه من طردها، قال فيه رئيس البلدية سليم ضيا ان البلدية لم تخرجها من القرية ولم تكلف أحداً بذلك، وان كل ما جرى هو تجمهر بعض الغاضبين الذين تمت الاساءة اليهم ولذويهم وقاموا بإخلائها من المنزل القاطنة فيه "كردّ فعل عفوي على الاساءات النابية المتكررة"، بحسب ما جاء في البيان. 



وبالموازاة، بدا أن الموضوع جرى احتواؤه بسرعة، اذ انتشرت صورة لفدوات وأولادها في منزل مختار بلدة جويا، تجتمع فيه الى رئيس بلدية المجادل، وادى الى الحل. 



increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها