الإثنين 2019/10/07

آخر تحديث: 14:04 (بيروت)

شبيهة انجيلينا جولي الإيرانية.. في السجن

الإثنين 2019/10/07
شبيهة انجيلينا جولي الإيرانية.. في السجن
increase حجم الخط decrease
أوقفت السلطات الإيرانية سحر تبر، إحدى نجمات موقع "انستغرام في إيران"، المشهورة بأنها شبيهة النجمة الأميركية أنجلينا جولي.
وقالت وكالة أنباء "فارس"، شبه الرسمية، إن اعتقال سحر تبر، جاء بموجب أمر من مكتب المدعي العام في طهران، بعد تلقي النيابة العامة العديد من الرسائل ضدها من قبل مواطنين.

وتواجه شبيهة أنجلينا جولي، واسمها الحقيقي فاطمة، العديد من الاتهامات، مثل "الترويج للعنف، الحصول على المال بطرق غير مشروعة، وإهانة المقدسات والحجاب الإسلامي، ونشر الإباحية وتشجيع الشباب على الفساد".

وأشارت الوكالة إلى أن مكتب "إرشاد" التابع لمكتب المدعي العام، يتلقى بلاغات لمواجهة أي خروق للنظام الاجتماعي، مثل مخالفة ارتداء الحجاب وإقامة احتفالات مُختلطة للرقص، إضافة إلى ملاحقة بيوت الدعارة، أو نشر محتوى غير لائق في "انستغرام" وغيره من الشبكات الاجتماعية.

ويتابع سحر تبر أكثر من 13 ألف شخص بحسابها في انستغرام. وفي 2017، أثارت الفتاة (21 عامًا) جدلاً واسعاً عندما انتشرت لها صور أظهرتها شبيهة بأنجلينا جولي، لكن في هيئة صادمة.

وفي تصريحات صحافية سابقة، قالت سحر تبر إنها لا تشبه أنجلينا جولي في الحقيقة، إلا أنها تقوم بالتلاعب عبر الماكياج والفوتوشوب لتبدو مثلها.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها