الجمعة 2024/09/13

آخر تحديث: 16:16 (بيروت)

السنوار يراسل نصر الله: شكراً على الانخراط في المعركة

الجمعة 2024/09/13
السنوار يراسل نصر الله: شكراً على الانخراط في المعركة
increase حجم الخط decrease
وجّه رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" يحيى السنوار، رسالة إلى أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، شكره فيها على انخراط الحزب في" مواجهة الاحتلال الإسرائيلي" ضمن معركة "طوفان الأقصى".
وكشف المكتب الإعلامي لـ"حزب الله" عن الرسالة الجمعة، وتأتي بعد نحو شهر من تولّي السنوار رئاسة الحركة خلفاً للشهيد إسماعيل هنية الذي اغتيل بطهران في 31 تموز/ يوليو الماضي.

جبهات المقاومة
وقال السنوار إنه "تلقى بتقدير بالغ رسالة الأمين العام لحزب الله التي تضمنت تهنئته بانتخابه للمنصب وتعزيته باستشهاد هنية". وأشاد رئيس حركة "حماس" بانخراط "حزب الله" في جبهات محور المقاومة مساندة ودعماً ‏ومشاركة في المعركة.
وقال إن "استشهاد إسماعيل هنية في معركة طوفان الأقصى يؤكد أن دماء ‏القادة ليست أغلى من دماء أبناء الشعب الفلسطيني". وأضاف: "هذه الدماء الزكية والقوافل المباركة من الشهداء ‏ستزداد صلابة وقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني النازي"، وفق تعبيره.

"حماس" ثابتة على المبادئ
وأكد السنوار في الرسالة أن حماس "ستبقى كما كانت دوماً ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء، وأن المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتنا ومجاهدونا".

وتابع: "في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعاً عن أمتنا ومقدساتنا حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها