كاهن لبناني يطالب مذيعة بالإحتشام

المدن - ميديا
الأحد   2024/06/30
ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبد الله
طالب كاهن لبناني ملكة الجمال السابقة ومقدمة البرامج في قناة "ال بي سي" رهف عبد الله، بالاحتشام، قائلاً إن هذا الطلب هو "رأي الخالق". 

وتلقت عبد الله وزميلها اللذان كانا يقدمان البرنامج الصباحي The Morning Talk، اتصالاً من شخص عرّف عن نفسه باسم "الخوري غسان"، وقال إنه يتصل ليطالب عبد الله بالاحتشام، وردت عليه بأنها تحترم رأيه، لكنها قالت إن ذلك "ليس رأيي بل رأي الخالق". 

وظهرت عبد الله على الشاشة خلال تقديمها للبرنامج بفستان أسود وأبيض، مفتوح من الاعلى. ويظهر أن الحلقة بُثت في الاسبوع الماضي، بالنظر الى انها نشرت صورة بنفس الفستان التقطت أمام استديوهات "ال بي سي أيه" على حسابها في "انستغرام"، وقدمت التهنئة للمشاهدين بعيد الاضحى. لكن مقطع الفيديو أعيد نشره السبت.
 
وليست المرة الاولى التي تتعرض فيها عبد الله للانتقادات بسبب ملابسها. ففي شهر آب/أغسطس من العام الماضي، تعرضت للموقف نفسه، على خلفية ظهورها في البرنامج الصباحي، بملابس مفتوحة. 

وانقسم رواد مواقع التواصل بين من يعتبر ظهورها الاخير "حرية شخصية"، وبين آخرين من المحافظين، يطالبونها بالاحتشام "حفاظاً على قيم العائلة"، حسبما قال رواد مواقع التواصل. 

وعبد الله، هي ملكة جمال لبنان السابقة، انتخبت في العام 2010، وعملت في التمثيل الدرامي والتقديم التلفزيوني، وقدمت برامج تلفزيونية بينها "توب 40" والبرنامج الصباحي على قناة "أل بي سي أيه"،