الخميس 2024/09/12

آخر تحديث: 15:02 (بيروت)

بريجيت ماكرون تشارك في مسلسل "إيميلي في باريس"

الخميس 2024/09/12
بريجيت ماكرون تشارك في مسلسل "إيميلي في باريس"
بريجيت ماكرون مع بطلتَي المسلسل
increase حجم الخط decrease
في ظهور مقتضب، تشارك السيدة الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون، بشخصيتها الحقيقة في إحدى حلقات الجزء الثاني من حلقات الموسم الرابع لسلسلة "إيميلي في باريس" التي يبدأ عرضها في "نتفليكس"، الخميس.

وتأتي مشاركة بريجيت ماكرون في الحلقة بملابسها الشخصية، حسبما نقلت مجلة "إيل" الفرنسية، حيث لم يطلب منها اتباع أي توجيهات خاصة من قبل فريق العمل في ما يخص الأزياء، وهو الأمر الذي أكدته "نتفليكس" أيضاً.

وأكدت بطلة العمل ليلي كولينز، أن فكرة هذا الظهور القصير جاءت بعد لقائها مع بريجيت ماكرون ومخرج المسلسل دارين ستار، في قصر الإليزيه في كانون الأول/ديسمبر 2022، مضيفة أن "بريجيت من المعجبين بشدة بالمسلسل، وأخذت استحضار شخصيتها في الموسم الأول بكثير من الفكاهة. هذا المشهد من الموسم الرابع بمثابة تحية لها، وكان التصوير معها متعة وشرفاً وسعادة حقيقية".


وأشارت كولينز التي تلعب دور الشخصية الرئيسية في المسلسل، إلى أن بريجيت ماكرون أظهرت موهبة للتمثيل خلال مشاركتها في المسلسل الذي رغم تصدره للمشاهدات منذ انطلاقه العام 2020، واجه انتقادات حادة بسبب تقديمه صورة نمطية سلبية عن الفرنسيين والثقافة الفرنسية إلى حد وصفه بأنه "إهانة دبلوماسية".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها