الإثنين 2024/07/15

آخر تحديث: 17:26 (بيروت)

رغم تأكيد وزير السياحة تورّطها: Travel Pass توضح لـ"المدن"

الإثنين 2024/07/15
رغم تأكيد وزير السياحة تورّطها: Travel Pass توضح لـ"المدن"
توضيح من شركة Travel Pass
increase حجم الخط decrease
اعترضت شركة Travel Pass من خلال محاميها على ما نشرته "المدن" بتاريخ 14-7-2024 في مقال للزميلة عزة الحاج حسن تحت عنوان (احتيال travel pass مستمر أونلاين: الشمع الأحمر لم يردعها) ووصفت الشركة اتهامات النصب والاحتيال التي تم توجيهها إليها من قبل مواطنين بـ"الإفتراءات العارية عن الصحة". غير ان الشركة فاتها تأكيد وزارة السياحة وليد نصار في حديث خاص لـ"المدن" وفي التقرير عينه بأن الشركة متورطة بعمليات مخالفة للقانون وأن قرار إغلاقها بالشمع الأحمر لا عودة عنه.

كما ان الحالات التي وردت في تقرير "المدن" لأشخاص وقعوا ضحايا "غش" الشركة هم عيّنة من عشرات الضحايا الذين شكّلوا تجمّعاً وتقدموا بالعديد من الشكاوى في وزارة السياحة، وهو ما أكدته مصادر الوزارة وتم تحويل الملف الى القضاء المختص.

مع الإشارة الى أن "المدن" وبعد نشرها التقرير المذكور أعلاه ورد إليها شكاوى جديدة من ضحايا جدد إحداها لا تزال عالقة وعائلتها اليوم في انطاليا إذ لم يتم حجز تذاكر عودة لهم من قبل الشركة.

وفيما يلي توضيح شركة Travel Pass:

"إن الشركة منذ تأسيسها عام 2021 لم تُسجَّل بحقها اي شكوى لدى القضاء او وزارة السياحة وان ما تم نشره عنها من افتراءات هي عارية عن الصحة جملةً وتفصيلاً ونحن في مطلق الاحوال نُعالج اي مُراجعة واردة من اي زبون فوراً ودون ابطاء فيما ترضيه مصلحته ومصلحة الشركة بعيداً عن الابتزاز.

وعليه وبناء على ما سبق نؤكد ان ما تعرضنا له هو بهدف إبعاد الشركة عن سوق العمل لاهداف تجارية تنافسية بحتة وان اللجوء الى الاعلام بالطريقة التي نشهدها هذه ومحاولة ربط الشركة باسماء ومشاكل سابقة لا علاقة للشركة بها لا من قريب ولا من بعيد والتوجه الى التشهير من دون اللجوء الى اي من القنوات القانونية ضمن الدوائر الخاصة في وزارة السياحةً هو محض افتراء سنتصدى له ولاي حملة كاذبة بحقنا عبر القضاء والقانون".



increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها