الأربعاء 2024/04/24

آخر تحديث: 19:45 (بيروت)

أسير إسرائيلي لنتنياهو:افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا حالاً

الأربعاء 2024/04/24
أسير إسرائيلي لنتنياهو:افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا حالاً
increase حجم الخط decrease
نشرت كتائب القسام الأربعاء، مقطعاً مصوراً لأسير إسرائيلي يندد بما وصفه بإهمال حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للأسرى، ويطالب بالعمل على الإفراج عنه.

وعرّف الأسير هيرش غولدبيرغ بولين عن نفسه، وقال: "اعتقلت في حفلة نوفا في ريعيم حيث خرجت للترفيه مع أصدقائي وبدلاً من ذلك وجدت نفسي أصارع البقاء مع إصابات خطيرة في كل الجسم، وأخذت في حماية نفسي وحماية أشخاص خائفين من حولي لأنه لم يوجد من يحمينا في ذلك اليوم".

وأضاف "بنيامين نتنياهو وحكومته يجب عليكم أن تخجلوا من أنفسكم لأنكم أهملتمونا مع آلاف المواطنين الآخرين، يجب عليكم أن تخجلوا من أنفسكم لترككم إيانا 200 يوم وكل جهود الجيش باءت بالفشل. والآن تفجيرات سلاح الجو قتلت حوالي 70 معتقلاً، وأيضاً يجب أن تخجلوا لأن كل الصفقات التي عرضت عليكم رفضتموها".

وتساءل الأسير الإسرائيلي: "ألا تريدون إنهاء هذا الكابوس؟"، وتوجه لنتنياهو وأعضاء حكومته قائلاً: "في الوقت الذي تعقدون فيه حفلات الغداء مع عائلاتكم، فكروا فينا المعتقلين في جهنم تحت الأرض، بدون ماء ولا أكل ولا شمس وبدون العلاج الذي أحتاجه لفترة طويلة".

وأردف: "كل يوم نحن فيه هنا أنتم تتجاهلوننا أكثر فأكثر وتتجاهلون دماءنا. افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا للبيوت حالاً، أم أن هذا أصبح كبيراً عليكم..آن الأوان لتسليم المفاتيح وإخلاء الوزارات وتجلسوا في بيوتكم".

وقال الأسير الإسرائيلي لعائلته: "أعرف أنكم تبذلون جهدكم لإعادتي للبيت في أسرع وقت، أريدكم أن تبقوا أقوياء لأجلي، ولا تتوقفوا حتى نعود جميعاً للبيت بسلام. أنا أتوقع وآمل أن أراكم في القريب العاجل بعدما أن تنتهي هذه المأساة. أتمنى لكم عيداً سعيداً، لكن لن يكون لي عيداً سعيداً".

وكان الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة قد أكد في مقطع مصور الثلاثاء، أنه "لن نتنازل عن الحقوق الأساسية لشعبنا، وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين إلى ديارهم والعدو يحاول التنصل من كل وعوده في المفاوضات، ويريد كسب المزيد من الوقت".

وأضاف "سيناريو رون آراد (طيار إسرائيلي فُقد في حرب لبنان) ربما يكون السيناريو الأوفر حظاً للتكرار مع أسرى العدو في غزة".

وشدد أبو عبيدة "الكرة في ملعب من يعنيه الأمر من جمهور العدو، لكن الوقت ضيق والفرص قليلة". وتساءل: "نقول لجمهور العدو أين هشام السيد؟ ومنغيستو وهدار غولدن وشاؤول آرون؟ إنهم أسرى عندنا منذ 10 سنوات".
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها