ما الذي يجمع ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان؟

المدن - ميديا
الثلاثاء   2019/08/06
قال موقع أميركي، أن شائعات قوية تتردد بأن الممثلة ومغنية البوب الأميركية، ليندسي لوهان (33 عاماً)، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان (33 عاماً) ، أصبحا مقرّبَين، وأنه حلّق بها بطائرته الخاصة، ويغدق عليها الهدايا، بما في ذلك بطاقة ائتمان.


وبحسب موقع "PageSix"، الذي تديره صحيفة "نيويورك بوست"، أكدت مصادر مطلعة على تلك العلاقة بين النجمة الأميركية وولي العهد السعودي. فيما قال الموقع أنه "خلال محاولته تقصي تلك الإشاعات، اعترفت مصادر في الدائرة الداخلية للوهان بأنها والأمير محمد بن سلمان يعرفان بعضهما البعض".

وأكد مندوب عن لوهان، أن النجمة الأميركية وولي العهد السعودي التقيا مرة واحدة منذ حوالى العام، في سباق الجائرة الكبري "فورمولا وان"، فيما نفى المندوب أن يكون الأمير محمد بن سلمان، منح لوهان بطاقة ائتمان.

وفي كلتا الحالتين، فإن أصدقاء لوهان الذين يقولون أنهم اطلعوا على رسائل نصية متبادلة بينها وبين ولي العهد، يفاخرون بما يدعون أنها صداقة جديدة، فيما وصف مندوب لوهان ما جاء في هذا الصدد بالأكاذيب.

وقال الموقع أنه من غير المرجح أن تكون هناك علاقة ثنائية بين النجمة التي انحسرت عنها الأضواء بعد العديد من المشاكل الشخصية في حياتها، وبين الأمير محمد بن سلمان، لكن مصادر مقربة من لوهان التي كانت تقيم بشكل جزئي في دبي على مدار العامين الماضيين، قالت أنه ليس أمراً غريباً لممثلة تُطلق حولها شائعات باستمرار، أن تتم مغازلتها من قبل شخصيات شرق أوسطية رفيعة.

وقال أحد المقربين من "لوهان": "إنهم مجانين بها في الشرق الأوسط". وقال صديق آخر للوهان، أن تلك العلاقة كانت قبل القتل الوحشي للصحافي السعودي جمال خاشقجي، الكاتب في صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، داخل سفارة بلاده في إسطنبول في تركيا مطلع تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عندما كان يوصف الأمير محمد بن سلمان، بأنه قوة تحديث في السعودية، وأنه سوف يدفع من أجل حقوق المرأة، وأشياء أخرى.