الثلاثاء 2020/07/07

آخر تحديث: 20:04 (بيروت)

سامي صعب يعتذر: كنت مصدّق في تيار.. وحرّ

الثلاثاء 2020/07/07
سامي صعب يعتذر: كنت مصدّق في تيار.. وحرّ
increase حجم الخط decrease
اعتذر مصمم الاعلانات سامي صعب عن اعلان قدمه قبل عشر سنوات لصالح وزارة الطاقة ومؤسسة كهرباء لبنان، عن التيار الكهربائي، قائلاً ان النتيجة بعد عشر سنوات أن "لا تيار".

وكلمة "تيار" تحمل وجوهاً عديدة، فهو وإن قصد فيها "التيار الكهربائي"، بالنظر الى ان الاعلان عن التغذية بالكهرباء، إلا ان صعب كان من المقربين من "التيار الوطني الحر"، وأثمرت التباينات بين الطرفين شقاقاً تمثل في تحضير صعب لعرض الاستقلال المدني في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في ساحة الشهداء في عداد ثوار 17 تشرين. 

وكان صعب الذي يملك شركة "كليمونتين" الاعلانية، قد أعدّ اعلان "Leban-on-off" في اشارة الى انقطاع التيار الكهربائي المتكرر، والتغذية الموعودة لإضاءة لبنان بالكهرباء، تنفيذاً لوعود وزير الطاقة آنذاك، الوقت جبران باسيل، وحمل شعار "راجع لبنان ينوّر من جديد 24/24"، مُهر بختم "وزارة الطاقة وكل الطاقات". 

وبعد مرور عشر سنوات على الاعلان، اعتذر صعب عنه، قائلاً في منشور له في "فايسبوك": "من عشر سنين خلقت هالإعلان لأني كنت مصدّق ومقتنع إنّو في تيّار وطني وحرّ عندو مشروع ورح يجيب التيّار 24/24. طلعت النتيجة بعد عشر سنين إنّو ما في تيّار..! بعتذر من كلّ المواطنين يلّي حضروا وشافوا هالإعلان لأني كذبت عليُن عن غير قصد. بعتذر لأني تسرّعت وصدّقت وحلمت إنّو لبنان رح يرجع يضوي 24/24".

ومهر منشوره بوسوم: #لبنان_ينتفض #كهرباء_لبنان #لبنان #التيار_الوطني_الحر.

من عشر سنين خلقت هالإعلان لأني كنت مصدّق ومقتنع إنّو في تيّار وطني وحرّ عندو مشروع ورح يجيب التيّار 24/24. طلعت النتيجة...

Posted by Sami Saab on Monday, July 6, 2020
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها